منتدى شوارعنا

لسنا الوحيدون لكننا المتميزون
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 طنطا يهزم وادى دجله بثلاثيه مذله مقابل هدف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد سامى المصرى
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
avatar

الاسد القرد
عدد المساهمات : 8950
تاريخ التسجيل : 10/08/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: طنطا يهزم وادى دجله بثلاثيه مذله مقابل هدف    الجمعة 22 سبتمبر 2017, 5:34 pm

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، فوزا مستحقا، على فريق وادي دجلة، بنتيجة 3-1، بالمباراة التي جمعت بينهما، عصر اليوم الجمعة، بملعب طنطا، في الجولة الثالثة من لقاءات الدوري الممتاز.
 سجل أهداف طنطا: مصطفى محمد وحمادة الغنام ومحمد جابر في الدقائق 3 ، 77، 80.. بينما سجل لدجلة: السيد سالم في الدقيقة 73.
وارتفع رصيد طنطا للنقطة 4 في المركز التاسع.. بينما تجمد رصيد دجلة عند النقطة 3 في المركز 11 بجدول مسابقة الدوري العام.
وشهدت المباراة سجالا كبيرا بين اللاعبين، وظهرت الأفضلية لفريق طنطا، بعد أن استغل المساحات الدفاعية ومنطقة الوسط لفريق وادي دجلة، وتمكن مصطفى محمد من التقدم مبكرا في الدقيقة 3، ليربك حسابات أحمد حسام ميدو المدير الفني لدجلة مبكرا، بعد حاول دجلة العودة للمباراة وتعديل النتيجة، لكن دون جديد نتيجة التنظيم الدفاعي لأبناء السيد البدوي.
وهدد طنطا مرمى الحارس محمد عبدالمنصف كثيرا في الشوط ، مع محاولات هجومية لدجلة بحثا عن التعديل قبل نهاية الشوط، لكن الشوط ينتهي بتقدم طنطا.
وفي الشوط الثاني، قدم طنطا، أفضل أداء له، وشكل خطورة كبيرة على دجلة، وأهدر أكثر من كرة، عن طريق محمد جودة ومحمد الغنام، مع تألق كبير للحارس عبدالمنصف.
وفي الدقيقة 69، تصدى عبدالمنصف لكرة محمد جبل يحولها لركنية، بعدها يرد دجلة، عن طريق محمد شريف في الدقيقة 71، مع تصدي أكثر من رائع للحارس إسلام طارق حارس طنطا.
وينجح دجلة في التعادل عن الخطأ من اللاعب محمود غالي من عرضية السيد سالم، بعدها يرد سريعا طنطا بهجوم مكثف، وينجح في التقدم مجددا عن طريق، حماد الغنام، بعد أن استغل عرضية متقنة وسط دفاعات، دجلة، وبعدها يستحوذ طنطا على مجريات الأمور، وينجح المتألق محمد جابر في إدراك الهدف الثالث، بعد مهارة كبيرة، ويسدد الكرة في شباك عبدالمنصف حارس دجلة، بعد مراوغة أكثر من لاعب.
ويحاول دجلة، بعد هدف طنطا الثالث، تسجيل الهدف الثاني، بالاعتماد على التسديد البعيد، لكن الحارس إسلام طارق يتألق وينجح في الدفاع عن مرماه.
 وفي الدقيقة 89، يهدر اللاعب محمد جودة فرصة الهدف الرابع لطنطا، بعد أن انفرد بمرمى عبدالمنصف لكن يفشل في ترجمتها لهدف رابع.
ويحاول دجلة في الدقائق المتبقية من عمر اللقاء، تعديل النتيجة، مع احتساب الحكم 4 دقائق وقتا بدالا من الضائع للشوط الثاني، تمر دون أي خطورة على المرمى من الفرقين لينتهي اللقاء، بفوز مستحق لطنطا 3-1 على فريق وادي دجلة.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shware3na.yoo7.com/
 
طنطا يهزم وادى دجله بثلاثيه مذله مقابل هدف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شوارعنا :: العالم الرياضى :: كوره مصرية-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: