فى إطار خطة المجلس القومى للشباب لمضاعفة الموارد الذاتية للهيئات الشبابية دون تحميل موازنة الدولة أية أعباء مالية، تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين كل من المهندس خالد عبد العزيز رئيس المجلس القومى للشباب والدكتور عبد القوى خليفة محافظ القاهرة للبدء فى تنفيذ المرحلة الثانية من خطة التسويق الإعلانية وتتضمن 15 مركز شباب بمحافظة القاهرة لتنفيذ وسائل إعلانية بتلك المراكز وطرحها بين كبرى الشركات المتخصصة فى مجال الدعاية والإعلان.
وأوضح عبد العزيز أن نجاح تجربة مركز شباب الجزيرة والذى حقق عائد 28 مليون جنيه خلال أول ثلاث سنوات تم اختيار 15 مركز شباب فى كافة مناطق القاهرة نظراً لموقعها المتميز وهى مراكز مدينة نصرومكرم عبيد والحى العاشروالوايلى والساحل وروض الفرج والأميرية وسراى القبة وحدائق القبة وزينهم والقلعة وعين الصيرة والمعادى والمعصرة وحلوان الجديدة، مشيراً أن البروتوكول يتضمن تنفيذ عدد 33 لوحة إعلانية بتلك المراكز .
وأكد رئيس القومى للشباب أنه تم مخاطبة محافظات الجيزة والاسكندرية لتسويق مواقع إعلانية ببعض مراكز الشباب بها ، وسيتم الاستفادة من موارد تسويق مراكز الشباب فى تطوير الملاعب والصالات الرياضية ورفع الدعم الموجه للأنشطة بمراكز الشباب.